خاص لـ«كورنر سبورت».. المصري يصدم الزمالك بشأن صفقة مدوية

وجه النادي المصري صدمة قوية لمسؤولي نادي الزمالك بشأن الحصول على خدمات لاعب الفريق البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

ونجح الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في التعاقد مع 5 لاعبين جدد وهم البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطيني عمر فرج، والمغربي محمود بن تايج، والسنغالي سيدي ندياي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي، بالإضافة إلى عودة الثنائي أحمد محمود وحسام أشرف من الإعارة.

المصري يرفض بيع باهر المحمدي لـ الزمالك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن مسؤولي القلعة البيضاء قدموا عرضًا خلال الأيام الماضية إلى المصري للتعاقد مع باهر المحمدي، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن النادي البورسعيدي رفض العرض.

وأوضح المصدر أن رفض المصري، جاء بعد أن تواصلت إدارة الزمالك مع إدارة الفريق البروسعيدي من أجل التعاقد مع اللاعب باهر المحمدي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد على أن قرار علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، كان قاطعًا بعدم الموافقة على رحيل باهر المحمدي بسبب كون اللاعب عنصرًا أساسيًا في تشكيل الفريق البورسعيدي.

وذكر المصدر أيضًا أن من أسباب رفض المصري لبيع باهر المحمدي، كونه من اللاعبين المهمين ومن الصعب التفريط فيه في هذا التوقيت، نظرًا لمشاركة المصري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى