نتائج مباريات اليوم الثاني للجولة الأولى لـ دوري أبطال أوروبا.. فوز باريس وبوروسيا وتعادل السيتي مع الإنتر

تعرف على نتائج اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة، حيث شهد اليوم إقامة 6 لقاءات، كان أبرزها مواجهة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي.

وانتهت منذ قليل مباريات اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة لموسم 2024-2025، حيث حقق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على جيرونا، واكتسح بوروسيا دورتموند نظيره كلوب بروج بثلاثية، وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل على ملعبه أمام إنتر ميلان.

إنتر ميلان يفرض التعادل على مانشستر سيتي

فرض فريق إنتر ميلان الإنجليزي التعادل السلبي على مضيفه مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يخطف فوزًا قاتلًا أمام جيرونا

وانتزع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا قاتلًا على ملعبه حديقة الأمراء أمام فريق جيرونا الإسباني، بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدف الفريق الباريسي اللاع باولو غازانيغا مدافع الفريق الإسباني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.

بوروسيا دورتموند يعبر كلوب بروج

ونجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وصيف النسخة الماضية، من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تحقيق فوز هام على نظيره كلوب بروج البلجيكي بثلاثية دون رد، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج، حيث ثنائية أسود الفيستفاليا اللاعب جيني بينو جيتنز، وسجل اللاعب جيراسي الهدف الثالث من ركلة جزاء.

سيلتيك يكتسح سلوفان براتيسلافا

اكتسح فريق سيلتيك الإسكتلندي ضيفه سلوفان براتيسلافا بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب سيلتيك بارك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية سيلتيك الإسكتلتدي كلًا من ليام سكيلز، وكيوكو فوروهاشي، وآرني إنجلز، ودايزن مايدا، وآدم أداه، بينما سجل هدف فريق سلوفان براتيسلافا الوحيد اللاعب كيفن ويمر.

التعادل يحسم مواجهة بولونيا وشاختار

حسمت نتيجة التعادل السلبي مواجهة فريق بولونيا الإيطالي أمام نظيره شاختار دونستيك الأوكراني، في اللقاء الذي أقيم في إيطاليا، لحساب الجولة نفسها من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سبارتا براغ يضرب سالزبورج بثلاثية

وحقق فريق سبارتا براغ التشيكي فوزًا عريضًا على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي احتضنها ملعب epet ARENA، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى