هل يشارك فتوح في مباراة الزمالك والشرطة الكيني بـ الكونفيدرالية؟.. مفاجأة مدوية

فجر الإعلامي خالد الغندور، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مباراة الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري، في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي يحمل الفريق الأبيض لقبها.

فتوح يقترب من المشاركة مع الزمالك أمام الشرطة الكيني

وأكد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور أن أحمد فتوح شارك في التدريبات الجماعية للفريق بالكامل لأول مرة اليوم، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في إياب الدور الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأشار إلى أن أحمد فتوح شارك في مران الزمالك بالأمس بعد الافراج عنه بكفالة، ولكنه شارك في التدريبات البدنية والفردية فقط.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب شارك اليوم في التدريبات الجماعية بالكامل وشارك في التقسيمة الجماعية وده تأكيدًا لخبرنا في ستاد المحور في الحلقة السابقة، أن هناك تفكير كبير في مشاركة اللاعب في جزء من مباراة الشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى