موعد مباراة برشلونة أمام موناكو في دوري دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

بدأت جماهير كرة القدم، في البحث عن موعد مباراة برشلونة أمام موناكو، في دوري الأبطال، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره موناكو الفرنسي، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبلويس الثاني، مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو، اليوم الخميس، في منافسات ختام الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة

ويرغب البلوجرانا في الفوز أمام موناكو، وذلك سعيًا منه لتحقيق دوري الأبطال، استمرارًا للأداء المميز الذي يقدمهالفريق الكتالوني، منذ بداية الموسم الحالي، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتأكيدًا أنه سيكون منافس قوي هذا الموسم برفقة هانز فليك مدرب الفريق.

موعد مباراة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره موناكو الفرنسي، في الجولتين الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الخميسالموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض،بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى