القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام موناكو في دوري دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام موناكو، في دوري الأبطال، ويواجه البلوجرانا نظيره موناكو الفرنسي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبلويس الثاني، مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو، اليوم الخميس، في منافسات ختام الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

وستنقل مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا

وسيقوم بالتعليق على مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو، في منافسات دوري أبطال أوروبا، المعلق خليل البلوشي.

ويرغب البلوجرانا في الفوز أمام موناكو، وذلك سعيًا منه لتحقيق دوري الأبطال، استمرارًا للأداء المميز الذي يقدمه الفريق الكتالوني، منذ بداية الموسم الحالي، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتأكيدًا أنه سيكون منافس قويهذا الموسم برفقة هانز فليك مدرب الفريق.

لامين يامال
لامين يامال

موعد مباراة برشلونة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره موناكو الفرنسي، في الجولتين الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الخميسالموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهمالبعض،بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى