موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

يقدم لكم «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية، لحساب لقاء الإياب للدور التمهيدي الثاني من البطولة الأفريقية، التي يحمل الزمالك لقبها في الموسم الماضي.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات لقاءات الإياب من الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وحقق الزمالك فوزًا هامًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا السبت الماضي بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد، ويسعى أبناء ميت عقبة لتكرار فوزهم في الإياب، من أجل حسم مقعدهم في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أما فريق الشرطة الكيني يسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة تعويض خسارته على ملعبه في لقاء الذهاب، والإطاحة بـ الزمالك حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الكونفيدرالية، وأحد أقوى المرشحين لحصد اللقب في الموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية

يلعب الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في الثامنة مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عبر قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي، نظرًا لإقامة اللقاء في مصر.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى