الزمالك يخطط لخطف صفقة مدوية من داخل بيراميدز

فجر الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة الزمالك في خطف صفقة مدوية من داخل نادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع 5 لاعبين جدد وهم البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطيني عمر فرج، والمغربي محمود بن تايج، والسنغالي سيدي ندياي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي، بالإضافة إلى عودة الثنائي أحمد محمود وحسام أشرف من الإعارة.

وليد الكرتي على رادار الزمالك

وأكد إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية أن إدارة نادي الزمالك وضعت المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط بيراميدز على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم خط وسط الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده مع النادي السماوي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ولم يتم تجديده حتى الآن.

وشدد على أن الأمر لم يقتصر على اهتمام إدارة الزمالك فقط، بل أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز قد رحب بفكرة ضم وليد الكرتي.

وأوضح أن جوميز يرى أن وليد الكرتي يمثل فيه إضافة قوية لفريق الزمالك مما يعكس مدى أهمية اللاعب في خطط المدرب لتطوير أداء الفريق، بسبب ما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية عالية وخبرة كبيرة، مما يجعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المصري.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى