فرمان من جوميز برحيل 4 لاعبين جدد عن الزمالك

يتواصل الحديث داخل نادي الزمالك عن صفقات الفريق الجديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء، بناءً على رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تعاقد الزمالك مع 5 لاعبين جدد وهم البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطيني عمر فرج، والمغربي محمود بن تايج، والسنغالي سيدي ندياي، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي، بالإضافة إلى عودة الثنائي أحمد محمود وحسام أشرف من الإعارة.

كما رحل عن الزمالك أيضًا 5 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن، وهم محمود علاء ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا، بالإضافة إلى الثنائي الشاب ماجد هاني وحمدي علاء.

جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين عن الزمالك

وشهد الأيام الماضية، تقدم البرتغالي جوزيه جوميز بطلب إلى إدارة الزمالك، للبحث عن عروض بيع أو إعارة لعدد من لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم الثنائي سيف فاروق جعفر والبنيني سامسون أكينولا.

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل أربعة لاعبين عن الفريق، وهم سيف فاروق جعفر، وسامسون أكينولا، وسيد عبدالله نيمار، ومهاب ياسر.

وبالإضافة إلى ذلك، طلب جوميز من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط، وذلك بالتزامن مع قراره برحيل الثنائى مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر.

وشهدت جلسة جوميز مع مسئولي الزمالك، طلبه رحيل المهاجم البنيني سامسون أكينولا بشكل نهائي، بالإضافة إلى إعارة مهاب ياسر، نظرًا لعدم حاجته الفنية إلى جهودهما في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى