جوميز يحسم موقف فتوح من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقفه النهائي من الاستعانة بـ أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق خلال مباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء غدًا الجمعة، لحساب لقاء الإياب للدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

استبعاد فتوح من مباراة الزمالك والشرطة الكيني

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد اللاعب أحمد فتوح من قائمة مباراة الشرطة الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويأتي قرار جوميز باستبعاد أحمد فتوح من مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية، بسبب عدم جاهزيته الفنية، بالرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية، حيث يرى جوميز أنه من الأفضل منح اللاعب بعض الوقت للتأقلم مع الأجواء والمعسكرات.

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك، فإن مصير مشاركة فتوح في المباريات المقبلة ستكون بناءً على موافقة البرتغالي جوزيه جوميز، حيث يقوم الجهاز الفني خلال الوقت الحالي بتأهيل اللاعب ودخوله سريعًا في أجواء الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى