موعد مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة الأفريقية الكبيرة.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الجيش الرواندي على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، لحساب لقاءات الإياب من دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يأمل الفريق السماوي، في تحقيق الفوز من أجل حسم تأهله إلى دور المجموعات.

وكان فريق بيراميدز، قد انتزع تعادلًا مثيرًا من الجيش الرواندي في ذهاب مباريات الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “أماهورو”، بالعاصمة كيجالي، في ذهاب دور الـ32 من عمر المسابقة القارية.

موعد مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

يلاقي فريق بيراميدز نظيره الجيش الرواندي على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا والبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة bein sports premium.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة أون تايم سبورتس، التردد الأرضي، نظرًا لإقامة المباراة في مصر.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى