الأهلي يضرب ضمك برباعية في الوقت القاتل بـ الدوري السعودي.. شاهد بالفيديو

حقق فريق الأهلي فوزًا هامًا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد ضمك عند 3 نقاط في الترتيب الخامس عشر.

أهداف مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

افتتح جابرييل فيجا التهديف لصالح الأهلي في الدقيقة 13، بعدما تلقى تلقى عرضية سحرية من إيفان توني، وقابلها مباشرة في المرمى، ليخطف هدف التقدم لفريقه.

ونجح أيمن فلاتة في إدراك التعادل لصالح ضمك في الدقيقة 45+8، استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء، وسدد صاروخًا فشل إدوارد ميندي حارس الأهلي في التصدي له.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عن طريق إيفان توني، بعدما قابل كرة عرضية، وسدد محرزًا أول أهدافه مع الأهلي هذا الموسم.

وأحرز فاروق شافعي هدف التعادل لصالح ضمك في الدقيقة 66، بعد متابعة لكرة ارتدت من عارضة الأهلي، وسددها شافعي رأسية قوية في شباك إدوارد ميندي حارس الأهلي.

وسجل روبرتو فيرمينيو هدف الفوز للأهلي في آخر لحظات المباراة في الدقيقة 90+10، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو، تم احتسابه.

واختتم إيفان توني أهداف الأهلي في الدقيقة 90+11، بعد كرة ارتدت في جسد الحارس، ووضع الكرة في الشباك مباشرة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى