الزمالك يكرر فوزه على الشرطة الكيني ويتأهل لدور المجموعات بـ الكونفيدرالية

كرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزه على الشرطة الكيني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

واستضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات لقاءات الإياب من الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك فوزًا هامًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا السبت الماضي بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد، ويسعى أبناء ميت عقبة لتكرار فوزهم في الإياب، من أجل حسم مقعدهم في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

أهداف مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية

افتتح أحمد سيد زيزو التهديف لصالح الزمالك في الدقيقة 56، بعد انطلاقة سريعة من لاعب الزمالك من الجهة اليسري من عمر جابر ومن ثم مرره بالعرض لزميله أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء الأخير سددها كما جائت سكنت يمين مرمى الشرطة.

وأضاف ناصر ماهر الهدف الثاني لـ الزمالك في الدقيقة 60، عقب خطأ فادح من دفاعات الشرطة في التمرير يستغله ناصر ماهر لاعب الزمالك بالضغط ويسدد كرة تسكن يمين المرمى.

ونجح اللاعب جيسي ويري من تقليص النتيجة لصالح الشرطة الكيني في الدقيقة 66، بعد ركلة حرة من على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليسري نفت بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء سددها برأسه جيسي ويري سكنت يسار المرمى.

وبذلك حقق الزمالك في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3/1، ليحسم الفارس الأبيض تأهله إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يحمل لقبها في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى