جوميز يكشف مشاكل الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

علق البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فوزه فريقه بهدفين لهدف على فريق الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ومواجهة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي.

ويستعد الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري، في بطولة كأس السوبر الأفريقي والتي يحتضنه ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ماذا قال جوميز عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي؟

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على الشرطة الكيني: “أهدرنا فرصتين في الشوط الأول ولعبنا بعصبية، والأداء كان أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، والزمالك كان يستحق الفوز والتأهل لدور المجموعات”.

وأكد على أنه يحترم أراء الجميع، وخضنا مباراة العودة بشكل أفضل من لقاء الذهاب، خاصة وأن اللاعبين واجهوا صعوبات في لقاء الذهاب بسبب نقص الأكسجين، واشتكى بعضهم في مباراة الذهاب.

وأردف: “خلقنا فرص كافية لكي نؤكد أننا استحقينا الفوز بالمباراة، وهناك فرص لم نستخدمها الاستخدام الصحيح، الجيد في الأمر أننا خلقنا فرص، ولكن جعلنا المنافس يسجل هدف من ضربة حرة، وكان من السهل إبعاد الكرة وسنعمل على عدم تلقي الأهداف بهذا الشكل”.

وشدد جوميز على أن أداء الزمالك يتحسن تدريجيًا، مشددًا على أنه لديه ثقة في قدرات اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأوضح: “لدينا بعض المشاكل ولكن ليست في وسط الملعب ونعمل على حلها، ولدي ثقة في لاعبي فريقي كما أكدت وسنبذل قصارى جهدنا في لقاء الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي”.

وحول الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين، قال: “جميع الإصابات التي حدثت عبارة عن كدمات بسبب طريقة لعب الفريق الكيني ولا توجد إصابات عضلية، بعض الإصابات كدمات وهذا جزء من كرة القدم”.

وأنهى تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعبون سيخضعون لعمليات الاستشفاء وسيكونون أفضل غدًا إن شاء الله، واللاعبون الوافدون قادرون على المشاركة ولكن سنرى إذا كانوا جاهزين لذلك أم لا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى