الأهلي يلاقي جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا ويتسلم درع الدوري.. اليوم

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما يتسلم الأحمر درع الدوري في احتفالية كبرى عقب اللقاء.

ويستضيف ستاد القاهرة، مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، اليوم السبت، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024-2025.

تنطلق مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتسلم الأهلي درع بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عقب مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتسليم الدرع عقب اللقاء.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

نجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد، في منافسات ذهاب دور الـ32 من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأحرز أهداف الأهلي في شباك جورماهيا، هدفين لـ بيرسي تاو، كما نجح رامي ربيعة من إحراز هدف للأهلي في شباك جورماهيا، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر أمام نظيره جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى