موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس، في البريميرليج، ويستعد مان يونايتد لمواجهة نظيره كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

وسيواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس، في مباراة يترقبها عشاق الكرة الإنجليزية، بمنافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ويتواجد مان يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد ستة نقاط من أربعة مواجهات في البطولة، بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز السادس عشر، برصيد نقطتين.

ويرغب يونايتد في تحقيق الفوز أمام كريستال بالاس، محاولةً لإرضاء جماهيره بعد البداية الغير موفقة للفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم، المحاولة في تحسين موضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث فاز في لقائين وخسر في لقائين.

على الجانب الآخر، يحاول كريستال بالاس الفوز على مانشستر يونايتد، بعد البداية السيئة أيضًا منذ بداية الموسم، بتعادلين وخسارتين.

كريستال بالاس
كريستال بالاس

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، وستنطلق مباراة مان يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي، عبر قناة «بي إن سبورت 1»، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى