موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء، المقرر إقامته على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وتترقب جماهير الكرة العالمية والإنجليزية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد أرسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويرغب مانشستر سيتي في مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، كما يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعادل مع إنتر ميلان يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أمام أرسنال يريد مواصلة انتصاراته هو الأخر، وخاصة أن الفوز على مانشستر سيتي، سيعطي الجانرز، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما أنه يرغب أيضًا في استعادة نغمة الفوز بعد التعادل مع أتلانتا الإيطالي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المرتبة الرابعة بـ10 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد، وذلك غدًا الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى