موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين، في قمة لقاءات الجولة الخامسة من الكالتشيو.

وتترقب جماهير الكرة العالمية والإيطالية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين إنتر وميلان على ملعب جوزيبي مياتزا، في قمة مواجهات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويدخل إنتر ميلان المواجهة بحثًا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، كما يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد خطف تعادلًا ثمينًا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل فريق ميلان اللقاء بحثًا عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فينيسيا في الجولة الماضية، برباعية نظيفة، كما يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة من ليفربول في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الإنتر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يتواجد ميلان في المرتبة العاشرة بـ5 نقاط.

موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر وميلان في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا، وذلك غدًا الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنتر وميلان في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى