الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو الدوري السعودي

حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا، في كلاسيكو الدوري السعودي بقمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

وتغلب الهلال على الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة، في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، لينفرد الزعيم بصدارة الدوري، ويخطف الصدارة من العميد.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 12 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في الترتيب الثاني بالمسابقة.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

فريق الاتحاد عانى من أخطاء دفاعية بالجملة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بعدما استقبل 3 أهداف خلال 34 دقيقة فقط في الشوط الأول من اللقاء.

افتتح الصربي ألكسند ميتروفيتش أهداف الهلال في الدقيقة 4 من عمر المباراة ، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى، عن طريق روبن نيفيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليكساندر ميتروفيتش برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني له ولفريقه الهلال في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال بعد عرقلة لـ رينان لودي داخل منطقة الجزاء عن طريق المدافع عبد الإله العمري.

وسجل سالم الدوسري الهدف الثالث لصالح الهلال في 37، عقب تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق روبن نيفيز تجاه سالم الدوسري المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي الاتحاد والذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها باتقان داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن الفرنسي كريم بنزيما من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لصالح الاتحاد في الدقيقة 87، بعد تمريرة بينية من وسط الملعب استغلها موسى ديابي في اختراق دفاعات الهلال منفردًا بالمرمى قبل أن يمرر الكرة لزميله كريم بنزيما الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى