بيراميدز يقلب تأخره أمام الجيش الرواندي ويتأهل لدور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا

نجح فريق بيراميدز في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف دون مقابل، على حساب فريق الجيش الرواندي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الفريق السماوي إلى دور المجموعات.

وكان بيراميدز قد تعادل مع الجيش الرواندي في مباراة الذهاب بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز اليوم بنتيجة 3/1، ليتأهل الفريق السماوي إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز في مجموع المباراتين 4-2.

أهداف مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

فاجئ فريق الجيش الرواندي نظيره بيراميدز بهدف في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد اختراق من الجهة اليمني ومن ثم إلى عرضية أبعدها الدفاع قصيرة على حدود منطقة الجزاء أستغلها داودا سيدو وسددها كرة أرضية سكنت يمين المرمى.

ونجح بيراميدز في إدراك التعادل في الدقيقة 45، بعد تمريرة بالعرض من رمضان صبحي نحو فاخري لاكاي الذي أسندها إلى محمد الشيبي الأخير سددها سكنت يمين المرمى.

وتمكن فيستون مايلي من وضع بيراميدز في المقدمة في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، عقب كرة عرضية من الجهة اليسري من مصطفي فتحي داخل منطقة الجزاء على راس فيستون مايلي الذي سددها سكنت يسار الشباك.

واختتم كريم حافظ أهداف بيراميدز في الدقيقة 90+3، بعدما سدد ركلة جزاء متقنة على يمين حارس الجيش الرواندي معلنًا الهدف الثالث لأصحاب الأرض والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى