ريال مدريد يتفادى المفاجآت ويهزم إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني

تفادى فريق ريال مدريد المفاجآت، ونجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز برباعية في المباراة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، لحساب لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد انتصاراته في الدوري الإسباني للمباراة الثالثة على التوالي، ليواصل ضغطه على برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة المتصدر بـ15 نقطة وله مباراة أقل، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 7 نقاط في الترتيب الثالث عشر.

أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وتقدم فريق إسبانيول في الدقيقة 54، بعد خطأ فادح من تيبو كورتوا حارس ريال، بعد تسديدة من خوفري كاريراس من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بتيبو كورتوا 55 وسكنت المرمى.

وتمكن داني كارفخال من إدراك التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 59، بعد كرة عرضية من جود بيلينجهام من يسار منطقة الجزاء مرت بغرابة من حارس إسبانيول يوان جارسيا ووصلت إلى داني كارباخال المنفرد تمامًا بالمرمى الخالي والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للمرمى الخالي.

وأضاف اللاعب رودريجو دا سيلفا الهدف الثاني لـ ريال مدريد في الدقيقة 75، بعد كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار قابلها رودريجو بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 78، بعد تمريرة من كيليان مبابي وضعت فينيسيوس جونيور في انفراد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت أسفل يسار المرمى.

واختتم النجم الفرنسي كيليان مبابي رباعية ريال مدريد في شباك إسبانيول في الدقيقة 90، بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لـ ريال مدريد بعد إعاقة من روميرو لمحاولة مرور إندريك داخل منطقة الجزاء، ليسكنها كيليان مبابي بنجاح في الشباك.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى