موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة برشلونة وفياريال، في الليجا الإسبانية، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره فياريال، ضمن مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

وسيواجه برشلونة نظيره فياريال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، في مباراة سيتكون قوية بين الفريقين.

برشلونة
برشلونة

ويدخل البارسا اللقاء وهو عينه على تحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط، وذلك آملًا في الفوز والاستمرار بالتألق في بطولة الدوري الإسباني، وتعويض جماهير كتالونيا الهزيمة الآخيرة أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره جيرونا، في الجولة السابقة من بطولة الدوري الإسباني، برباعية مقابل هدف.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في مواجهاته السابقة بالليجا، بينما يتواجد فياريال في المركز الرابع، برصيد 11 نقطة.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة نظيره فياريال، في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، وستنطلق مواجهة البارسا أمام فياريال في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره فياريال، في منافسات الدوري الإسباني، عبر قناة beIN sports HD 3، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي، وسيقوم بالتعليق على مباراة برشلونة أمام نظيره فياريال المعلق المصري علي محمد علي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى