موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة السوبر الإفريقي، ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، في المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

الأهلي
الأهلي

ويشارك النادي الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه البطولة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا،بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف،  للمرة الثانية عشر في تاريخه، كما يشارك الزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا للكونفدرالية الإفريقية، بعدفوزه في مباراة النهائي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وسبق وفاز النادي الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي فى 8 مناسبات، في حين توج بها الزمالك في 4 مرات سابقة.

وسوف تتجه بعثة الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء القادم، بينما تتجه بعثة الزمالك غدًا الثلاثاء للسعودية، وذلك استعدادًا لبطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى