موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للقاء، الذي يقام على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك السعودية.

ويحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره البكيرية، على ملعب الملك عبد الله ببريدة، لحساب لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى الزعيم الهلال لتفادي مفاجآت الكأس.

ويدخل الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، مواجهة البكيرية بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما نجح في حسم كلاسيكو الدوري السعودي على حساب الاتحاد، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الهلال والبكيرية في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك عبد الله ببريدة، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 7:35 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المنتظر أن تنقل مباراة الهلال والبكيرية في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر قناة SSC 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى