موعد مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء، المقرر إقامته على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، لحساب دور الـ32 من المسابقة.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا نظيره واتفورد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

ويرغب مانشستر سيتي في مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات مجددًا، بعدما تعادل على ملعبه في آخر مباراتين أمام إنتر ميلان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل مع أرسنال في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقي مانشستر سيتي أمام واتفورد في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، المالك الحصري لإذاعة مباريات كأس الرابطة الإنجليزية والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى