موعد مباراة تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء، الذي يحضنه ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، لحساب لقاءات دور الـ32 من المسابقة.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز مواجهة تشيلسي ضد بارو في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يسعى الفريق اللندني لتفادي مفاجآت الكأس، ومواصلة انتصاراته.

ونجح تشيلسي تقديم مستويات مميزة في مبارياته خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث حقق الفوز في آخر مباراتين أمام بورنموث وكريستال بالاس، ويحتل البلوز المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية

يلاقي فريق تشيلسي نظيره بارو في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة تشيلسي ضد بارو في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بارو في كأس الرابطة الإنجليزية

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات كأس الرابطة الإنجليزية والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة تشيلسي ضد بارو في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى