مدرب العين الإماراتي يتحدى الأهلي بتصريح مثير

أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، أن فريقه قادر على الفوز أمام الأهلي في المباراة المنتظرة بينهما في بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024، على غرار ما فعله فريقه أمام النصر والهلال السعوديين في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

ونجح العين الإماراتي في التأهل إلى ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال، بعدما حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة 6/2.

ومن المقرر أن يلتقي العين مع الأهلي على أرضية ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في المواجهة العربية المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم 29 من أكتوبر المقبل.

كريسبو: هدفنا الفوز على الأهلي بالقاهرة

وقال كريسبو في تصريحات نقلتها شبكة “Thenationalnews”، بأن العين الإماراتي استحق الفوز على أوكلاند سيتي عن جدارة واستحقاق، والتأهل لمواجهة الأهلي في الدور المقبل.

وشدد على فخره الكبير بمشاركة العين الإماراتي في بطولة كبيرة مثل كأس إنتركونتيننتال، مشيرًا إلى أن لاعبي فريقه قدموا تضحيات كبيرة خلال بطولة دوري أبطال آسيا، من أجل الوصول إلى هنا بعد حصد لقب البطولة الآسيوية.

ولفت إلى أن هدفه منذ قيادة العين هو المشاركة في هذه البطولات العريقة، وبالتأكيد فخور بمشاركتنا في كأس إنتركونتيننتال، خاصة وأن هذا العام سيشهد مشاركتنا أيضًا في بطولات كبرى أخرى، مثل كأس العالم للاندية ودوري أبطال آسيا، وهذا لا يتكرر كثيرًا.

وأردف: “نحاول التركيز على جميع البطولات التي نشارك بها، ولدينا أهدافنا التي نسعى لتحقيقها في المستقبل”.

وتحدث هيرنان كريسبو عن مواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال، حيث أكد بأن أمامه الوقت الكافي للتفكير في هذه المباراة.

وتابع: “لدينا مباراة أمام الوصل في الدوري الإماراتي، وكذلك سنخوض تحديًا جديدًا في دوري أبطال آسيا، ثم سنواجه الوحدة في مباراة الديربي، وبعدها سنبدأ الاستعداد بشكل جيد لمباراة الأهلي”.

وواصل: “مباراة الأهلي فرصة كبيرة لإثبات قوة فريق العين الإماراتي، ولذلك هدفنا هو تحقيق الفوز بهذا اللقاء، ومواصلة تحقيق الانتصارات على الفرق الكبرى، خاصة وأننا فعلنا ذلك أمام الهلال والنصر، وسنحاول تكرار ذلك خلال مباراة الأهلي”.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن العين الإماراتي سيصل إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي وعينه على تحقيق الفوز، وبالتأكيد نحترم تاريخ هذا الفريق الكبير، لكننا سنحاول إثبات قدرتنا على هزيمة بطل أفريقيا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى