موتسيبي يكشف كواليس الاستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي

كشف باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كواليس مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات بطولة كأس السوبرالإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستضيف ملعب المملكة أرينا، مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في منافسات كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعةالقادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

وتحدث موتسيبي في تصريحات تليفزيونية: ما سمعته من المستشار تركي آل الشيخ يجعلني أشعر بالفخر، هناك شغف وحماس،لاستضافة السوبر الإفريقي.

وتابع: بالطبع نحن أمام أفضل فريقين في قارة إفريقيا والأكثر شعبية، كذلك أنا سعيد للغاية بفضل هذه الشراكة بين السعودية والكرةالإفريقية، وكذلك الفرص الواعدة للنمو المتبادل الكبير للغاية، استثمارات مشتركة وتبادل رائع.

وأضاف: وفي المستقبل الفرص واعدة وضخمة للغاية، هناك أجواء من الإثارة في الكرة الإفريقية، نعرف أن هناك 100 ألف مشجع سيحضرفي المباراة لمشاهدة الأهلي والزمالك.

وواصل: جودة كرة القدم الإفريقية من الفئة العالمية، وشاهدنا ماذا فعل المغرب في كأس العالم، وحتى كرة القدم المصرية والكرة في شمالإفريقيا والشباب في دول غرب إفريقيا ودول الصحراء يملكون المهارة، وعلينا أن نبحث كيف نوسع من هذه الشراكات.

وأشار: ما أحبه أن التذاكر قد تم بيعها بالكامل بعد ساعة واحدة، وهذا خير برهان على مدى شعبية كرة القدم وجودة الكرة المصرية فيأعين إخواننا بالمملكة العربية السعودية، ما سنفعله هو بحث تطوير علاقتنا بالمملكة، هو أمر مثير وسوف نعلن عن قرارات وفرص واعدة وكبيرة.

وأردف: تناقشت مع تركي آل الشيخ، وسوف نُعلن عن قرارات ومفاجآت في حينها، الفرص واعدة وكبيرة للغاية، هناك زخم.

وشدد: فخور بجودة اللاعبين التي يقدمها الأهلي والزمالك، كان هناك لاعب اسمه أبو تريكة كنا نشجعه، والأمر ينطبق كذلك على باقي اللاعبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى