القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس، في الليجا الإسبانية، ويستعد الميرينجي لمواجهة نظيره ألافيس، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويستضيف ملعبسانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد أمام نظيره ألافيس، بمنافسات الجولة السابعة من الليجا الإسبانية.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن برشلونة متصدر ترتيبالدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس، في مواجهات الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، وستكون مباراة الميرينجي أمام ألافيس بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد أمام ألافيس في الدوري الإسباني

ويواجه ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس، في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء، وستنطلق مباراة الميرينجي أمامنظيره ألافيس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو عينه على الفوز، لاقتناص الثلاث نقاط، محاولًا اللحاق بـ برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني،وفاز الميرينجي في مباراته الماضية بالجولة السادسة من الدوري الإسباني، برباعية مقابل هدف أمام إسبانيول.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى