معلقي مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية نحو ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، فيما يتواجد الزمالك بعدما حصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقام مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويقود مباراة الأهلي والزمالك تحكيميًا الحكم الدولي الليبي معتز إبراهيم، حيث أعرب الزمالك عن مخاوفه من تعيين هذا الحكم لإدارة اللقاء المرتقب، وطالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتغييره.

وسبق وأن تواجه الأهلي والزمالك في مناسبة واحدة فقط في السوبر الأفريقي، وكانت عام 1994، وحقق الفريق الأبيض اللقب وقتها بعد الانتصار بهدف نظيف بصاروخية أيمن منصور.

قائمة معلقي السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، عبر قناتيها الأولى والثانية، حيث سيتم نقل اللقاء بـ26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم، وستكون موزعة في جميع أنحاء الملعب.

ومن المقرر أن يتولى التعليق على مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر قناتي MBC مصر 1 و2، كلًا من مدحت شلبي وفارس عوض.

كما ستذاع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية، من خلال القناة المفتوحة بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى