موعد مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للقاء، المقرر إقامته على ملعب الإمارات معقل الجانرز، لحساب لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس كارباو.

ويستضيف فريق أرسنال نظيره بولتون على ملعب الإمارات معقل الجانرز، في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يخشى الجانرز مفاجآت الكأس.

ويدخل أرسنال مواجهة بولتون بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في خطف تعادل ثمين أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب الاتحاد، في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أما فريق بولتون يدخل المواجهة وهو يعرف أن حظوظه ضعيفة خاصة وأنه يواجه أحد عملاقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه يريد تحقيق مفاجأة مدوية والإطاحة بـ أرسنال من دور الـ32 لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

تقام مباراة أرسنال وبولتون في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب الإمارات معقل الجانرز، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة الإنجليزية

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المالك الحصري لإذاعة مباريات كأس الرابطة الإنجليزية والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة أرسنال وبولتون في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة bein sports premium.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى