رسائل نارية من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، حضور محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من أجل مؤازرة ودعم اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في كأس السوبر الأفريقي.

ويصطدم الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في بطولة كأس السوبر الأفريقي 2024.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، بينما تأتي مشاركة الزمالك بعدما توج ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم الماضي.

الخطيب يحذر لاعبي الأهلي من لقاء الزمالك

وحرص الخطيب على عقد جلسة مع لاعبي الأهلي، عقب انتهاء المران، أكد خلالها على رفضه التام للنغمة السائدة بأن المباراة أمام الزمالك ستنتهي لصالح الأحمر بسهولة.

وأكد الخطيب خلال حديثه مع اللاعبين، على رفضه فكرة أن إمكانيات الأهلي أعلى من الزمالك وبالتالي من السهل الفوز باللقاء والتتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

وواصل الخطيب حديثه مع لاعبي الأهلي بالتأكيد على قوة نادي الزمالك وأنه أكبر خصم للأهلي في أفريقيا ولا يمكن التكهن بنتيجة المباراة مثلما يردد نجوم الأهلي القدامى وما تنقله السوشيال ميديا مؤخرًا.

وشدد على أن الزمالك نادٍ كبير وأن الصفقات الجديدة سيكون لها دور مع الفريق فضلًا عن جمهوره الذي لن يقل عن جمهور الأهلي في السعودية لذلك على اللاعبين أن تركز في المباراة ولا تنصاع وراء محللي الكرة أو السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى