الأهلي يرفض إعارة نجميه بفرمان من كولر

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي رفض إعارة الثنائي الشاب مصطفى مخلوف حارس المرمى ومصطفى أبو الخير متوسط الميدان خلال الساعات الماضية، وذلك بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأوضح الغندور في تصريحات تليفزيونية، خلال تقديم برنامجه عبر قناة «المحور» أن أبو الخير تلقى عروض للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أندية غزل المحلة وحرس الحدود وتم رفضهم.

وأشار إلى أن مصطفى مخلوف تم التواصل مع الأهلي عن طريق وكيله للإستفسار عن موقف النادي من إعارة مخلوف وأكد أن هناك أكثر من عرض للاعب.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رفضت رحيل الثنائي بعد توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بإستمرارهم.

الأهلي يستانف تدريباته استعدادًا لملاقاة الزمالك في السوبر الأفريقي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش، استعدادًا لملاقاة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم الجمعة المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الاثنين.

وبدأ المران بجلسة مطولة بين السويسري مارسيل كولر مع اللاعبين وتحدث عن العديد من النقاط الهامة الخاصة بالمباراة، وطلب من الجميع التركيز في التدريبات اليوم وغدًا وأكد على أن اللاعبين بالكامل لديهم الفرصة في خوض المباراة.

كما شهد مران الأهلي حضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، من أجل دعم اللاعبين قبل مواجهة الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي.

من جانبه، حذر محمد الشناوي قائد الفريق اللاعبين للمرة الثانية لعدم اختراق الحذر الإعلامي والتقليل من استخدام تطبيقات السوشيال ميديا والتركيز على المباراة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى