ريال مدريد ينجو من فخ ديبورتيفو ألافيس ويواصل انتصاراته في الدوري الإسباني

واصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب لقاءات الجولة السابعة من الليجا.

وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، حيث سجل ثلاثية الملكي لوكاس فاسكيز، وكيليان مبابي، ورودريجو، بينما أحرز ثنائية الضيوف الثنائي كارلوس بينافيديز، وكيكي.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 17 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 10 نقاط في المركز الثامن.

أهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

افتتح لوكاس فاسكيز أهداف ريال مدريد في الدقيقة الأولى، بعد كرة عرضية من فينيسيوس جونيور من جهة اليسار قابلها لوكاس فاسكيز بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وأضاف كيليان مبابي الهدف الثاني لـ ريال مدريد في الدقيقة 40، بعد تمريرة من جود بيلينجهام وصلت إلى كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء فراوغ الأخير المدافع بشكل رائع وسدد كرة سكنت يمين المرمى.

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 49، بعد تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت من بين أقدام حارس ألافيس أنطونيو سيفيرا وسكنت المرمى.

وكاد فريق ديبورتيفو ألافيس أن يقلب الطاولة على ريال مدريد ويتعادل بعدما سجل هدفين في الدقيقتين 86 و88، حيث أحرز اللاعب كارلوس بينافيديز هدف ألافيس الأول، بعد تسديدة بباطن القدم اليسرى من كارلوس بينافيديز من على حدود منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت المرمى.

وأضاف اللاعب كيكي جارسيا، الهدف الثاني، عقب تسديدة من كيكي جارسيا من يسار منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى