نتائج مباريات اليوم من كأس الرابطة الإنجليزية.. فوز مانشستر سيتي وتشيلسي

انتهت منذ قليل مباريات اليوم من مباريات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي، حيث تغلب مانشستر سيتي على نظيره واتفورد، بينما اكتسح تشيلسي مضيفه بارو بخماسية نظيفة.

وحقق فريق ليستر سيتي فوزًا صعبًا على نظيره والسول بنتيجة 3/0 بركلات الترجيح، بعد انتهاء أحداث اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفاز فريق أستون فيلا على نظيره وايكومب واندررز بهدفين لهدف، حيث سجل ثنائية الفيلا إيمي بوينديا، وجون دوران، فيما سجل هدف وايكومب الوحيد اللاعب ريتشارد كوني.

مانشستر سيتي يتخطى واتفورد بصعوبة

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على حساب نظيره واتفورد بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، إذ جاء هدفي السيتي عن طريق جيريمي دوكو وماتيوس نونيز، فيما سجل هدف واتفورد اللاعب توم آينس.

تشيلسي يكتسح بارو بخماسية

وقاد كريستوفر نكونكو فريقه تشيلسي لاكتساح نظيره بارو بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، لحساب لقاءات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وسجل كريستوفر نكونكو ثلاثة أهداف من أصل خمسة سجلها فريق تشيلسي في شباك بارو، فيما جاء هدفي البلوز الآخرين عن طريق الثنائي فارمان مدافع بارو بالخطا في مرماه، وبيدرو نيتو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى