القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي، في الليجا الإسبانية، ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي، ضمن مواجهات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025، في مباراة مرتقبة من عشاق الفريق الكتالوني.

ويرغب برشلونة في الحصول على الثلاث نقاط، بتحقيق الفوز على خيتافي، والتحليق في سماء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردًا.

في حين يتواجد خيتافي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد أربعة نقاط.

برشلونة
برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء وهو في كامل تركيزه، ويرغب في استمرار نتائج الفريق الجيدة منذ بدايك الموسم، وتحقيقهالعلامة الكاملة في الست جولات الماضية، ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره خيتافي، في منافسات بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة beIN sports HD 3 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، وسيقوم بالتعليق على مباراة البلوجرانا أمام نظيره خيتافي، المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

لامين يامال
لامين يامال

وسجل برشلونة 18 نقطة من ستة انتصارات في بطولة الدوري الإسباني منذ بداية الموسم، فيما تعادل خيتافي في أربع مباريات  وخسر مرتين في الليجا الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة نظيره خيتافي، في منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأربعاء الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة البلوجرانا أمام نظيره خيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى