موعد مباراة ليفربول ووست هام في كأس كاراباو

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول ووست هام، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس كاراباو.

ويستضيف ملعبالأنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، في مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ليفربول
ليفربول

وسيقوم الاتحاد الإنجليزي لإجراء قرعة دور الـ16، اليوم الأربعاء فور انتهاء مباراة ليفربول أمام نظيره وست هام، من بطولة كأس كاراباو.

موعد مباراة ليفربول ووست هام في كأس كاراباو

ويواجه ليفربول نظيره وست هام، في دور الـ32 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر سبتمبرالجاري، وستنطلق مباراة الليفر أمام نظيره وست هام، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

فان دايك
فان دايك

بدأت الجولة الثالثة من عمر البطولة الإنجليزية، الثلاثاء 17-9-2024، بفوز ستوك سيتي على فليتوود تاون 2-1 بركات الترجيح، وبريستونعلى فولهام 16-15 بركلات الترجيح، وبرينتفورد على ليتون أورينت 3-1، وكريستال بالاس على كيو بي أر 2-1، وساوثهامبتون على حساب إيفرتون 6-5 بركلات الترجيح، وشيفيلد وينزداي على بلاكبول 1-0، ومان يونايتد على بارنسلي 7-0، واستكملت المواجهات الأربعاء الذيتلاه، بفوز برايتون على ولفرهامبتون 3-2، وتوتنهام على كوفنتري سيتي 2-1، وشهدت مباريات الأمس فوز ليستر سيتي على والسول 3-0 بركلات الترجيح، وتشيلسي على بارو 5-0، ومان سيتي على واتفورد 2-1، وأستون فيلا على وايكومب واندررز، بنفس النتيجة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى