موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتناول هذا التقرير موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء، الذي يقام على ملعب الأول بارك معقل العالمي، لحساب لقاءات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف النصر نظيره الوحدة على ملعب الأول بارك معقل العالمي بالعاصمة السعودية الرياض، في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب الاتفاق في الجولة الماضية، قبل أن يتغلب على الحزم في دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، بينما يأتي الوحدة في الترتيب الرابع عشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

تقام مباراة النصر والوحدة في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك، وذلك غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، 7:20 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو.

الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت، سالم النجدي.

وسط الميدان: مختار علي، أوتافيو، ساديو ماني، أنجيلو.

الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة النصر والوحدة في افتتاح لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى