موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للقاء الذي يحتضنه ملعب الملك عبد الله الدولي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف الهلال نظيره الخليج على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الزعيم لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما خسر من الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف في كلاسيكو دوري روشن في الجولة الماضية.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق الخليج في المرتبة الثالثة عشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

سيكون موعد مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، هو اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، على ملعب الملك عبد الله الدولي.

وتنطلق صافرة مباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الخليج في الدوري السعودي

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

خط الدفاع: حسن قادش، سعد الموسى، فواز الصقور، مهند الشنقيطي.

الوسط: حسام عوار، نجولو كانتي، فابينيو.

الهجوم: كريم بنزيما، موسى ديابي، بيرجوين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج في الدوري السعودي

تستحوذ شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد والخليج في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى