موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، والقنوات الناقلة للقاء، المقرر إقامته على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وتتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية نحو ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، الذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024.

ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، فيما يتواجد الزمالك بعدما حصد لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتولى الحكم الليبي معتز الشلماني إدارة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

ويتكون طاقم التحكيم أيضًا من الليبي عطية محمد والتونسي خليل حساني مساعدين بجانب الصومالي عمر عبد القادر أرتان حكمًا رابعًا.

فيما ستكون الجنوب أفريقية أكونا ماكاليما حكمًا لتقنية الفيديو بجانب مواطنها توم أبو نجيل والمغربي زكريا برينسي مساعدين في تقنية الفيديو.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية، اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، عبر قناتيها الأولى والثانية، حيث سيتم نقل اللقاء بـ26 كاميرا مختلفة من أهم وأحدث الكاميرات في العالم، وستكون موزعة في جميع أنحاء الملعب.

كما ستذاع مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية، من خلال القناة المفتوحة بتعليق المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى