هل يتولى روي فيتوريا تدريب الأهلي؟

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن ترشيح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، لتدريب الأهلي السعودي، خلفًا للألماني ماتياس يايسله.

وذكرت تقارير عدة، عن عدد من الأسماء المرشحة لخلافة ماتياس يايسله حال إخفاقه في أي من المباريات المقبلة، وذلك رغم تأكيد مسؤولي النادي الأهلي السعودي عن ثقتهم في المدرب الألماني.

حقيقة ترشيح روي فيتوريا لخلافة يايسله في تدريب الأهلي السعودي

وأفادت صحيفة “O JOGO” البرتغالية، أن روي فيتوريا قد يعود للسعودية من بوابة نادي الأهلي، حيث يُعد رفقة الإنجليزي فرانك لامبارد المرشحين الرئيسيين لمنصب المدير الفني في ظل اقتراب يايسله من التعرض للإقالة.

وأكدت تقارير صحفية، أنه لا صحة لتلك التقارير، حيث أن روي فيتوريا ليس في قائمة الترشيحات من قريب أو بعيد، ولم يتم التواصل معه بخصوص ذلك المنصب المحتمل.

وكانت الوظيفة الأخيرة لـ روي فيتوريا تدريب منتخب مصر، حيث ودع معهم بطولة كأس أمم أفريقيا مطلع العام الجاري من دور الـ16، لتتم إقالته في شهر فبراير، وتعيين حسام حسن بدلًا منه.

وزعمت تقارير أخرى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لـ ليفربول، هو المرشح الأول لخلافة يايسله حال رحيله، إضافة للإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني السابق لـ برشلونة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى