تطورات مثيرة في مفاوضات الأهلي مع روي فيتوريا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة في مفاوضات الأهلي مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، من أجل تولي قيادة الراقي خلفًا للألماني ماتياس يايسله الذي اقترب من الرحيل بسبب تراجع النتائج.

وأفادت صحيفة “O JOGO” البرتغالية، في وقت سابق، أن روي فيتوريا قد يعود للسعودية من بوابة نادي الأهلي، حيث يُعد رفقة الإنجليزي فرانك لامبارد المرشحين الرئيسيين لمنصب المدير الفني في ظل اقتراب يايسله من التعرض للإقالة.

فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي السعودي

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن روي فيتوريا أعطى موافقته للمفاوضين على قيادة الأهلي، خلفًا للألماني لماتياس يايسله.

وشددت الصحيفة على أن إدارة الأهلي استقرت على تعيين روي فيتوريا؛ بسبب خبرته الواسعة في الدوري السعودي، فالمدرب البرتغالي لديه تجربة ناجحة مع النصر، وفاز معه بلقب الدوري موسم 2019.

ويصطدم الأهلي مع نظيره القادسية في قمة لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب محمد بن فهد.

تنطلق مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل الأهلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن القادسية صاحب المركز السابع بنفس الرصيد.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى