موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفًا ثقيلًا على نظيره الخلود على ملعب الملك عبد الله الدولي ببريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2024/2025.

ويسعى الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، والحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في حسم كلاسيكو الدوري أمام الاتحاد في الجولة الماضية.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، فيما يتواجد فريق الخلود في المركز الحادي عشر بـ4 نقاط.

موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال والخلود في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك عبد الله الدولي ببريدة، وذلك مساء اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري.

تنطلق صافرة مباراة الهلال والخلود في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين والبطولات السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال والخلود في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى