موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب السادار، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا على أرضية ملعب السادار، لحساب لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك لمواصلة انتصاراته.

ويريد برشلونة مواصلة بدايته القوية في الدوري الإسباني لهذا الموسم تحت قيادة مديره الفني الألماني هانز فليك، حيث نجح الفريق في تحقيق 7 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، فيما يتواجد فريق أوساسونا في الترتيب السابع بـ11 نقطة.

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني على أرضية ملعب السادار، وذلك غدًا السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مواجهة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتذاع أحداث مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى