موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمعهما على ملعب الإمارات، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

ويستضيف أرسنال نظيره ليستر سيتي على ملعب الإمارات معقل الجانرز، لحساب لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى أرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني مايكل أرتيتا، لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل مع مانشستر سيتي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من البريميرليج.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 11 نقطة، فيما يأتي فريق ليستر سيتي في الترتيب الخامس عشر بـ3 نقاط.

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال وليستر سيتي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الإمارات معقل الجانرز، وذلك غدًا السبت الموافق 28 سبتمبر الجاري.

تبدأ أحداث مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية المالك الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي والبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال وليستر سيتي في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى