الزمالك يحصد مكافأة خرافية بعد الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

أعلن موسم الرياض عن قيمة مكافأة الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي، بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض باللقب للمرة الثانية على حساب غريمه التقليدي.

قيمة مكافأة الزمالك بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي

وأعلن موسم الرياض عن مكافأة لفريق الزمالك بطل السوبر الإفريقي قدرها 1.5 مليون دولار بخلاف مكافأة الكاف، وذلك بعد تتويجه باللقب على حساب الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 37، ليهددد لاعبو الزمالك بالانسحاب من اللقاء اعتراضًا على قرار الحكم، قبل أن يعودوا لاستكمال اللقاء.

وتمكن وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من افتتاح التسجيل لصالح فريقه في شباك الزمالك في الدقيقة 44 من عمر مباراة السوبر الإفريقي، بعد تسديد ركلة ناجحة.

ونجح ناصر منسي، من إدراك التعادل لصالح الزمالك في شباك الأهلي في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى