الزمالك يوجه رسالة هامة لـ تركي آل الشيخ بعد التتويج بـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي

وجه نادي الزمالك رسالة هامة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الأهلي.

وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتوج الأبيض باللقب للمرة الثانية على حساب غريمه التقليدي.

وأعلن موسم الرياض عن مكافأة لفريق الزمالك بطل السوبر الإفريقي قدرها 1.5 مليون دولار بخلاف مكافأة الكاف، وذلك بعد تتويجه باللقب على حساب الأهلي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

الزمالك يشكر تركي آل الشيخ على جائزة السوبر الأفريقي

وأصدر نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، قال فيه: “موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي”.

وأضاف: “ووجه معالي المستشار تركي ال الشيخ تعليماته بمنح الجائزة لنادي الزمالك تقديرًا لمجهودات الفريق في البطولة”.

وأتم البيان: “ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الجائزة في ظل العلاقة الطيبة التي تجمعه بإدارة النادي والتأكيد على العلاقات الوطيدة والممتدة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى