موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون، في بطولة البريميرليج، ويستعد الريدز لمواجهة نظيره ولفرهامبتون،ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويستضيف ولفرهامبتون نظيره ليفربول، اليوم السبت، على ملعب مولينيو، في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، وتترصد الأعين نحو اللقاء بسبب تواجد المحترف المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول.

ليفربول
ليفربول

ويدخل الريدز اللقاء، وهو عينه على الفوز من أجل تحقيق الثلاث نقاط، وذلك لمواصلة اللحاق بـ مانشستر سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان الليفر حقق الفوز في الجولة الماضية أمام بورنموث، بثلاثية دون رد.

في الجانب الآخر، يأمل ولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره، حيث يلعب على الفوز أمام ليفربول أول التعادل.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي متصدر الدوري، بينما يتواجد ولفرهامبتون في المركز العشرين بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد نقطة وحيدة فقط.

موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ويواجه ليفربول نظيره ولفرهامبتون، في منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

محمد صلاح
محمد صلاح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون، في بطولة البريميرليج، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى