موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، عن موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الليجا، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويستضيف ملعب «آل سادار»، مباراة برشلونة أمام نظيره أوساسونا، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم السبت.

برشلونة
برشلونة

ويدخل برشلونة اللقاء وهو عينه على الفوز، واقتناص الثلاث نقاط، ويسعى بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك إلى مواصلة تقديم الاداء المميز، وسلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري الإسباني «الليجا».

وفي الجانب الآخر، يسعى أوساسونا إلى عرقلة برشلونة خلال اللقاء، وخاصةً أنه على ملعبه ووسط جمهوره، لذلك يسعى بكل قوة للفوز في هذا اللقاء.

ويتصدر البلوجرانا جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 21 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في السبع جولات الماضية، في حين يدخل المستضيف أوساسونا وهو في المركز السابع، برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويواجه برشلونة نظيره أوساسونا، في منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة البلوجرانا ضد أوساسونا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره أوساسونا، في منافسات بطولة الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري الإسباني، ويعلق على أحداث المباراة الليلة المعلق محمد بركات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى