موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء، الذي يجمعهما على ملعب واندا ميترو بوليتانو، في قمة لقاءات الجولة الثامنة من مسابقة الليجا الإسبانية.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم إلى ملعب استاد واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية، حيث يستضيف مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في قمة مواجهات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي، بحثًا عن الفوز وحصد الثلاث من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات، والضغط على برشلونة متصدر جدول الترتيب.

أما فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، يسعى لاستغلال الأرض والجمهور للفوز في الديربي على ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، واقتناص الثلاث نقاط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 5 انتصارات وتعادلين، بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في الترتيب الثالث بـ15 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى