ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون.. الريدز يخطف الصدارة

يستعرض هذا التقرير، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوز ليفربول على نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مولينيو، لحساب لقاءات الجولة السادسة من مسابقة البريميرليج.

وحقق ليفربول فوزًا هامًا على حساب نظيره ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مولينيو، في ختام لقاءات اليوم الأول من الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح إبراهيما كوناتي أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 45+2، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ديوجو جوتا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيما كوناتي برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وتمكن ريان آيت نوري من إدراك التعادل لصالح ولفرهامبتون في الدقيقة 57، بعد خطأ فادح وسوء تفاهم بين مدافعي ليفربول والحارس أليسون بيكر استغله لاعبي ولفرهامبتون بشكل جيد انتهى بتسديدة عن طريق ريان آيت نوري سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لـ ليفربول وهدف الفوز بالمباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

بهذا الفوز نجح ليفربول في اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة، مستغلًا تعادل مانشستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، فيما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

1- ليفربول (15 نقطة)

2- مانشستر سيتي (14 نقطة)

3- آرسنال (14 نقطة)

4- تشيلسي (13 نقطة)

5- أستون فيلا (12 نقطة)

6- فولهام (11 نقطة)

7- نيوكاسل يونايتد (11 نقطة)

8- برايتون (9 نقاط)

9- نوتينجهام فورست (9 نقاط)

10- توتنهام (7 نقاط)

11- مانشستر يونايتد (7 نقاط)

12- برينتفورد (7 نقاط)

13- بورنموث (5 نقاط)

14- وست هام يونايتد (5 نقاط)

15- إيفرتون (4 نقاط)

16- ليستر سيتي (3 نقاط)

17- كريستال بالاس (3 نقاط)

18- إيبسويتش تاون (3 نقاط)

19- ساوثهامبتون (نقطة واحدة)

20- وولفرهامبتون (نقطة واحدة).

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى